اختبارTOEFL® iBT

يعد اختبار التوفل (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) أحد اختبارات اللغة الإنجليزية المرموقة وواسعة الانتشار في العالم، ويعترف بها أكثر من 8500 كلية وجامعة ووكالة في أكثر من 130 دولة .
صممت اختبارات التوفل لاختبار مهارات اللغة الإنجليزية المطلوبة في الصفوف الدراسية الأكاديمية. في هذا الاختبار يمكنكم قراءة عبارة من كتاب مدرسي والاستماع إلى محاضرة ثم بعد ذلك التحدث عنها أو كتابة رد عليها، كما تفعل بالضبط داخل الفصل.
يقوم مدرسينا ذوي الخبرة والكفاءة العالية بشرح دروس بناء على مستوى طلابهم ليضمنوا أن لغتك الإنجليزية ستتحسن مع ممارسة مهارات الاختبار في نفس الوقت. تتضمن الدروس القواعد النحوية والمفردات والنطق ومهارات التواصل الموضعية وتدريبات على اختبارات سابقة واختبارات مقلدة. الكلفة لكل دورة مجانية لمنتسبي الجامعة وطلبتها

TOEFL® iBT برنامج الإعداد الكامل لاختبار

هذه الدورة الشاملة التي تستغرق 12 أسبوعاً تمنح الطلاب مهارات المحادثة والقراءة والكتابة والاستماع لمساعدتهم على إحراز مجموع الدرجات الذي يحتاجون إليه للنجاح في اختبار TOEFL® iBT.
تعترف الكليات والجامعات في أنحاء أميركا الشمالية باجتياز اختبار TOEFL®¬ كإثبات مُرضٍ على إجادة اللغة الإنجليزية. وكجزء من هذه الدورة للإعداد للاختبار، يتعلم الطلاب مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية وإستراتيجيات اجتياز الاختبارات.

ما هو المحور الرئيسي لهذه الدورة؟

1. تحسين المستوى العام للغة الإنجليزية، بما في ذلك جميع المهارات الأربع (القراءة، الكتابة، التحدث والاستماع)، وكذلك النحو والمفردات والنطق
2. تعزيز قدرتك على استخدام اللغة المتخصصة المطلوبة لامتحان التوفل
3. توفير التوجيه والنصائح من أجل لك لتحقيق النتيجة المرغوبة
4. تحقيق أقصى قدر من إمكانات التعلم الخاص بك، وضمان تحقيق تقدم سريع من خلال الكثير من الممارسة والدعم



خدمات الجامعة الالكترونية

خلاصات التحديث الاخبارية

أيضاً في اخبار جامعة القاسم

« اقرأ المزيد