كلمة المشرف ومدير الدورات التدريبية المحترم


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلقه نبينا محمد صلى الله عليه وعلى ال بيته الاطهار اجمعين

نقوم بالأشراف التام على المركز والتدريب لاختبار التوفل والمحافظة على ديمومة الاتصال مع ETS وتدريبهم كذلك لكيفية استعمال اسم مستخدم وكلمة مرور والاختبارات الخاصة ب ETS وحل الإشكالات التي تحدث للمتدربين والحصول على ردود سريعة من ETS لحلها حال حدوثها. ومتابعة تحديد مستوى الطالب واوقات المحاضرات وتهيئة الاجواء المناسبة لإقامتها أو إلقاء المحاضرات للتدريب. وتهيئة الأجواء المناسبة العلمية والتربوية الخاصة بالمركز من حاسبات وأجهزة وبرامجيات ومنظومات وأدارة المختبرات.
تعتبر المؤسسات العالمية معيارا مهما لقياس تطور البلدان وان الحصول على شراكة او تصنيف من قبل مؤسسات كهذه يعد نجاحا للمؤسسة وبالتالي يعكس انطباع ايجابي عن دور الجامعة ضمن المحيط العالمي وان من بين هذه المؤسسات هي (ETS) (Educational Testing Service) الامريكية التي تعنى بالاختبارات العالمية ومن بينها (IBT TOEFL) ان ما يميز مركز جامعه القاسم الخضراء هو حصوله على سمعة علمية دولية في تلك المؤسسات واعتماده كمركز دولي لاجراء التدريبات للاختبار IBT TEOFL وهذا يعني ان جامعة القاسم الخضراء قد احتوت على رافد يعد من الروافد العالمية العلمية والتي تهيأ كوادر متخصصة تمتلك قابليات التواصل و الاداء الجامعي الرفيع و بذلك تكون جامعتنا منارا علميا من بين الجامعات العالمية الرصينة في مجال العلوم الخضراء.
من مهام المركز تسجيل الطلبة المتقدمين للتدريب لامتحان التوفل والتدريب على متطلبات الامتحان السمعية و الكتابية و المناقشة و القراءة الجيدة باللغة الانكليزية وتوثيق نشاطات المركز . و تختلف الدورات باختلاف مستوى الشخص المتقدم ويتم تحديد المستوى بعد تعريض المتقدم لاختبار تحدد من خلاله الدورة الواجب عليه الالتحاق بها حيث يوجد مدربين باشراف مباشر من قبلنا. ويشتمل على كادر يقوم بمهام الترجمة من والى اللغة الانكليزية تسهيلا لطلبتنا في برنامج الدراسات الاولية و مشاريع التخرج .
يمكنكم التواصل مع مركز تدريب التوفل IBT في جامعتنا من خلال الايميل الخاص بالمركز

Toefl.tc@uoqasim.edu.iq


الاستاذ الدكتور علي حسن التميمي
استشاري جودة التعليم العالي




خدمات الجامعة الالكترونية

خلاصات التحديث الاخبارية

أيضاً في اخبار جامعة القاسم

« اقرأ المزيد